lol-ala-tol
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لول على طول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
oml3id
عضو
عضو
oml3id

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله Empty
مُساهمةموضوع: اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله   اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله I_icon_minitimeالأربعاء 26 ديسمبر 2007 - 4:24

--------------------------------------------------------------------------------

زهقتو من السلطله والخضره بالريجيم ونفسكم تاكلو اكلات جديده بس بسعرات قليييييله؟
تفضلوا ...

1- الباذنجان بالثوم

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله 180px-Melanzani_z01

بتجيبو حبه او تنتين بادنجان وحبتين توم وعلبة لبن ورشه صغيره ليمون وطبعا البادنجان بكون مقشر ومسلوق ومهروس وبعدين بتضيفو عليه التوم المطحون طبعا مع اللبن اللي خالي الدسم اكيد علبه صغيره ورشه صغيييره ملح وصحه والف هنا
وعلى فكرة نفس الطريقه بس بدل الباتنجان بحط كوسى مسلوقه او بحط بطاطا مسلوقه وعنجد كتيييييييييييير طيبين

2- شو رايكم بالبرجر مثلا بس مو اي برجر

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله 1135400869اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله DYVGqO06021630

شوفو يا حلوين جيبو الخبز الخاص بالبرجر
بس اكييييييييد يكون قمح او اسمر او في ناس بسموه بر ... المهم بتجيبوه وبتفضوه من جوا يعني بتقيمو اللب اللي جوا الخبز مشان تقل كتيييييييييير سعراته بس مو ترموه طعموه اكيد لحدا تاني انا شخصيا كنت اطعميه لاختي او اخوي وخاصه انو كتير مفيد ومليان الياف المهم بتجيبو هاد الخبر وبعد ما تفضو اللي جواته بتجيبو قطعة ستيك بدون دهن اكيد وبتبهروها وبتسلقوها او بتشووها وبدون زيت اكيد (بس الشوي اطيب طبعا) وبعد ما تجهز قطعة الستيك (على فكرة ممكن تحطو دجاج مشوي بداله) المهم نرجع للستيك بتجيبوه وبتحطوه بالخبزه وبتحطو عليه شرايح بندوره (طماطم) وفلفل حلو وخس وبصل واذا بكم ملعقة كتشب صغيره على قطعة الستيك وصحه والف هنا (انا كنت اعملها واشرب معها ببسي دايت واقعد عالبرنده وانا باكلها واحسس حالي اني بالبرغر كنج هههههههههه

3- شو رايكم بشيش طاووق قلييييييييييل السعرات وبشهي

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله C6f5f87
جيبو صدر دجاجه واسلقوها وبهرورها وبعد ما تستوي عالاخر قطعوها قطع صغيره وحطو عليها ليمون + تومه وانا كنت اكتر التومه لاني بحبها وبعدين جيبو صينيه واشووهم بالفرن والف صحه وهنا (انا لما كنت اعمل هادا الجاج كنت بعد ما اطلعه من الفرن محمر احطه بوسط الصحن وازين حوليه بالفلفل الحلو والخس والجزر والخيار وشرائح البندوره مممممممممممممممممم فعلا بتشهي وما فيها سعرات

4- ممممممممممممم السمك المشوي اللي بتاكليه وكإنك بمطعم للاكلات البحريه

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله Diet37914

بتجيبو قطعة سمك حجمها وسط واي نوع وبتبهروها (على فكرة البهارات بتزيد من عملية الاستقلاب او عملية الميتابولزم اللي هي عملية حرق السعرات الحراريه) المهم بعد ما تجيبو السمك وتبهروها وتعصرو عليها حبة ليمونه حطوها على جنب وجيبو قطعة قصديره وحطو فيها حصوص توم متل ما هي يعني ما تطحنوها وحطو كمان حبتين او اكتر بندوره صغيره وحبة فلفل اخضر حلو وجيبو السمكه وحطوها مع الخضرة جوا القصديرة ولما تغلفو او تسكرو القصديره خلو فيها شوية فراغ عشان السمكه تستوي وكإنها عالبخار وبعد 20 دقيقه او 25 دقيقه بتكون اكلتنا استوت وبنطلعهم من الفرن وبنحطهم بصحن بطريقه بتفتح النفس وبناكل وبنتمنى الاكل ما يخلص لانو السمك بهالطريقه ما فيه سعرات بس بشههههههههههههههههيVery Happy Shocked Very Happy ...

Admin
Admin
Admin

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الرسم و التيكواندو

اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله   اكلات للريجيم بتشهي وبسعرات قلييييييييييله I_icon_minitimeالأربعاء 26 ديسمبر 2007 - 4:43

مشكورة أخت أم لعيد على الوصفة
cheers cheers cheers Very Happy Very Happy Very Happy
http://afaf-ane.maktoobblog.com

صفحة 1 من اصل 1